نظيف منظف له متطلبات خاصة. وقد مضى عليه أكثر من 100 عام حتى الآن. النقاء والأداء وحماية المنسوجات هي محور بحثنا وتطويرنا لتحقيق أفضل نتيجة لك دائمًا.

لم يكن تنوع المواد وتركيبات النسيج أكبر مما هو عليه اليوم. لذلك من الأهمية بمكان أن تنصف هذه المواد بالمنظف المناسب - حتى تتمكن من الاستمتاع بقطع الملابس المفضلة لديك لفترة طويلة قادمة. يجب أن تصبح منسوجاتك نظيفة تمامًا ، ويجب أن تظل الألوان مشرقة وأن يكون القماش بنفس جمال اليوم الأول.

لتحقيق ذلك ، يتم إجراء عدد كبير من الاختبارات المكثفة. هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أنه يمكننا أن نقدم لك جودة موثوقة.

لمحة موجزة عن الاختبارات المختلفة:

يتم استخدام آلة تلطيخ البقع الخاصة لتطبيق الأوساخ التي تحدث بشكل متكرر مثل الكاكاو أو المكياج أو أحمر الشفاه أو النبيذ الأحمر أو زيت الماكينة على قطع الغسيل. توفر البقع المتساوية والمتطابقة تقريبًا ظروفًا مثالية لاختبارات الغسيل المقارنة ، والتي يتم إجراؤها باستخدام 400 غسالة من ماركات مختلفة أو بلدان مختلفة.

بهذه الطريقة ، يتم غسل أكثر من مليون بقعة وتقييمها كل عام. سواء كانت المنسوجات تتأثر باللون الرمادي أو تم الاحتفاظ بالألوان ، يمكننا التحقق من غرفة أخذ العينات لدينا في ظل ظروف إضاءة خاصة ومستمرة.

ثم يتم اختبار المنسوجات في غرفة المناخ مع وجود رطوبة ثابتة لمقاومة التمزق وخشونة السطح وعقد الألياف.