المجتمع يتغير والاحتياجات تتغير ومعهم متطلبات أداء المنتج. وبالتالي فإن الابتكار والاستمرارية هما محور استراتيجية العلامة التجارية نظيف. يجب أن تكمل المنتجات الجديدة النطاق بطريقة ذات مغزى ، ويتم الحفاظ على المنتجات التي أثبتت جدواها و تتكيف بعناية مع المتطلبات الجديدة لجعل الغسيل أسهل وبالتالي خلق نوعية حياة أفضل. وقد وصف معهد Allensbach لأبحاث الرأي العام الصورة الإيجابية للنظيف على النحو التالي: "" يجمع نظيف بين أداء الغسيل والجودة العالية والحداثة. في الوقت نفسه ، كان نظيف مليئًا بالتقاليد وظل دائمًا على الأرض. هذا المزيج ليس تناقضًا ، ولكنه يحدد صورة العلامة التجارية الفريدة "".

لطالما كان نظيف متقدمًا على عصره. تم تطويره في عام 1907 ، وكان أول منظف ذاتي المفعول. لأول مرة ، أطلقت تركيبة خاصة الأكسجين أثناء عملية الغسيل ، مما يجعل الفرك الشاق للغسيل غير ضروري.

نظرًا لأن النجاح يتطلب أيضًا جودة عالية باستمرار ، لم يتم تطوير المنتجات بشكل أكبر على مر السنين فحسب ، بل تم أيضًا الحفاظ على المنتجات المشهورة والمثبتة بعناية. دائمًا بهدف جعل الغسيل أسهل وبالتالي مساعدة العملاء على الاستمتاع بنوعية حياة أفضل