لأجيالٍ متوالية، دفعنا شغفنا إلى تطوير ابتكاراتنا بشكل مستمر للحصول على أفضل النتائج لغسيل ملابسك وأقمشتك المفضلة. نلتزم بالمساهمة نحو عالم نظيف بتقديم منتجات آمنة لك ولأسرتك وللبيئة وتوفير نتائج غسيل مثالية.

  • نعمل على تطوير التركيبات باستمرار لتقديم أفضل أداء في درجات الحرارة المنخفضة، مما يساعد على توفير الطاقة وتقليل التأثيرات البيئية.
  •  يتم تطوير المكونات باستمرار لتحسين قدرتها على التحلل وحماية الطبيعة.
 

وفي هذه الأيام، فإن جميع عبوات Nadhif قابلة لإعادة التدوير بالكامل عند التخلص منها بشكل صحيح. كما نبذل قصارة جهدنا لاستخدام نسبة أكبر من البلاستيك المعاد تدويره بالفعل في صناعة العبوات في السنوات القادمة بالإضافة إلى استخدام البلاستيك العضوي.

 

Nadhif: ابتكارات تتسم بالمسؤولية نحوك ونحو البيئة. وللحصول على عالم نظيف، نحن معك خطوة بخطوة.

01.

المكونات

02.

العبوات

03.

خطوات تصنيع المنتج

04.

مساهمتك

لنجعل العالم من حولنا نظيفًا أكثر

الشهادات

تعتبر هنكل شركة رائدة في تطوير المساحيق الصديقة للبيئة وكانت أول شركة توقع على "ميثاق A.I.S.E. (الرابطة الدولية للصابون) للغسيل والتنظيف المستدامين" في عام 2005. تتعهد الشركات التي تنضم إلى هذه المبادرة من الرابطة الدولية للغسيل والعناية بالمنزل بتحسين عملياتها باستمرار وبتقديم تقرير سنوي عن التقدم الاقتصادي والبيئي والاجتماعي الذي حققته بالفعل استنادًا إلى أرقام أساسية محددة.

البشرة الحساسة

تم تطوير Nadhif Sensitive جل وMegaperls Sensitive خصيصًا من أجل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة. صُممت هذه المساحيق لتتناسب مع البشرة الحساسة وتحتوي التركيبة الفعالة على عطور مطورة خصيصًا؛ لا تسبب أي تهيجات ولا تحتوي على أصباغ.

النظافة الصحية

ولأجيالٍ متوالية، دفعنا شغفنا إلى الابتكار بامتياز في نظافة البياضات. تساهم البياضات النظيفة في توفير بيئة صحية لكِ ولأسرتك. وتضمن لكِ منتجات Nadhif بفضل تقنية Deep Clean؛ الحصول على غسيل نظيف وصحي كما ترغبين تمامًا.

Loading...

مسؤولية هنكل

باعتبارنا شركة رائدة في مجال الاستدامة، فإننا نرغب في تقديم حلول جديدة ومبتكرة للتنمية المستدامة وتطوير أعمالنا بطريقة مسؤولة وناجحة اقتصاديًا. وهذا يشمل جميع أنشطة الشركة - عبر منظومة القيم بأكملها.