Loading...

اغسلي في درجات حرارة منخفضة وقللي من تأثيرك على تغير المناخ

على مر السنين، نجري تحسينات على تركيبة Nadhif باستمرار لضمان قوة الأداء للغسيل باستخدام درجات حرارة الماء المنخفضة.

وبفضل تركيبة الغسيل في درجات حرارة الماء الباردة التي نقدمها، يمكنكِ غسل الملابس في درجة حرارة الماء المنخفضة والتمتع بملابس منعشة ونظيفة أولاً بأول مع توفير ما يصل إلى 60 يورو من الطاقة سنويًا. ومن خلال اختيار حرارة الغسيل عند 30 درجة، يمكنك تقليل تأثر الغسالة بنسبة 50٪ بشأن تغير المناخ. 

حمّلي الغسالة بأقصى قدر ممكن ووفري في فاتورة الطاقة

لا يساعد تحميل الغسالة قدر الإمكان في توفير المياه فحسب ، بل يساعد أيضًا على توفير المال في فاتورة الطاقة.

من خلال التخطيط لروتين الغسيل الخاص بك وفرز وتجميع الملابس المتسخة بشكل مماثل، يمكنك تجنب الغسيل باستخدام نصف الحمولة، وبالتالي توفير المسحوق بالإضافة إلى ما يصل إلى 70٪ من فاتورة الطاقة السنوية.

فكّري في نتائج اختياراتك الشخصية على البيئة

استغرقي بضع دقائق لاستخدام الآلة الحاسبة التي طورتها هنكل ومعهد فوبرتال (ألمانيا) لمعرفة مدى تأثير قراراتك الشخصية على معدل الانبعاثات الكربونية الخاص بك. وبمساعدة هذه الآلة الحاسبة، يمكنك تحديد التأثير البيئي الخاص بك بسرعة.

لنجعل العالم من حولنا نظيف

الشهادات

تعتبر هنكل شركة رائدة في تطوير المساحيق الصديقة للبيئة وكانت أول شركة توقع على "ميثاق A.I.S.E. (الرابطة الدولية للصابون) للغسيل والتنظيف المستدامين" في عام 2005. تتعهد الشركات التي تنضم إلى هذه المبادرة من الرابطة الدولية للغسيل والعناية بالمنزل بتحسين عملياتها باستمرار وبتقديم تقرير سنوي عن التقدم الاقتصادي والبيئي والاجتماعي الذي حققته بالفعل استنادًا إلى أرقام أساسية محددة.

مسؤولية Henkel
Loading...

مسؤولية Henkel

باعتبارنا شركة رائدة في مجال الاستدامة، فإننا نرغب في تقديم حلول جديدة ومبتكرة للتنمية المستدامة وتطوير أعمالنا بطريقة مسؤولة وناجحة اقتصاديًا. وهذا يشمل جميع أنشطة الشركة - عبر منظومة القيم بأكملها.