وعدنا لكِ

Loading...

النظافة الفائقة ضرورة لا غنى عنها من أجل أسرتك وأحبائك. بفضل تقنية Deep Clean، تضمن لكِ كل منتجات Nadhif الحصول على غسيل بدون بقع. ولإزالة البقع القديمة أو الصعبة، فإن مساحيق التنظيف المتكاملة مناسبة بشكل خاص بسبب احتوائها على مواد التبييض. وينطبق هذا أيضًا على غسيل الأنسجة البيضاء. تم تطوير تنوع الألوان خصيصًا لغسل الأنسجة والملابس الملونة، وبالتالي، على سبيل المثال، لا تحتوي على مواد تبيض أو منصعات بصرية، بحيث تكون الألوان زاهية بشكل خاص. كما أن Nadhif Sensitive جل مناسب أيضًا للغسيل الملون، على سبيل المثال.

متى تكون النظافة الصحية الإضافية ضرورية


للحصول على غسيل نظيف بطريقة صحية، ننصح باستخدام مسحوق Nadhif Universal أو Nadhif Universal Megaperls. للحصول على مستويات أفضل من التنظيف الصحي، ننصحك بجدولة الغسيل على فترات منتظمة، بحيث يتضمن الجدول الأسبوعي للغسيل غسلة واحدة تقريبًا باستخدام درجة حرارة مياه أعلى (على سبيل المثال 60 درجة) مع استعمال مسحوق Nadhif Universal.

 

الغسيل في درجة حرارة مياه أعلى
إذا كان هناك أشخاص مصابون بمرض مُعدٍ مثل: الأنفلونزا أو فطريات بين أصابع القدم أو الجلد أو العدوى المعوية أو ضعف جهاز المناعة، يعيشون في نفس المنزل، فننصح أيضًا بتطبيق توصيتنا. يرجى مراجعة التعليمات الموجودة على ملصق العناية بالملابس قبل كل دورة غسلة. من الضروري أيضًا معرفة أن المساحيق التي تحتوي على مواد التبييض غير مناسبة للغسيل الملون والداكن.

يفضل اختيار برامج الغسيل الطويلة
تستغرق الأشياء الجيدة وقتًا: بالنسبة للغسيل المتكرر، يجب أيضًا تجنب البرامج القصيرة أو الدورات السريعة واختيار برنامج الغسيل الذي يتميز بأطول مدة تشغيل.

بعد الغسل، حاولي دائمًا وضع الغسيل فورًا على حبل الغسيل أو على حامل تجفيف الملابس لمنع تكون الجراثيم في حوض الغسيل بسبب الرطوبة العالية التي يسببها الغسيل المبلل.
 
اترك الغسيل ليجف في الهواء الطلق إن أمكن ولا تستخدم المجفف، وذلك إذا سمحت ظروف الطقس.

النظافة في وقت تفشى فيروس كورونا
يرجى ملاحظة: لا يوجد أي من منتجاتنا الحالية فعال ضد فيروس كورونا. لا يمكن إجراء أي اختبارات تجارية على فيروس كورونا الجديد (SARS CoV-2) حتى الآن. لذلك نوصي باتخاذ تدابير صحية إضافية في المنزل، للمساهمة في الحصول على بيئة صحية. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات المفيدة هنا:

احصلي على التوافق المثالي لاحتياجاتك

مكونات طبيعية

يعمل Nadhif باستمرار على تقديم الحلول المستدامة. اكتشفي ابتكار قوة – Nadhif Green Power – والحصول على نظافة بنسبة 100٪، بلون أخضرلم يسبق له مثيل.

البشرة الحساسة

تم تطوير Nadhif Sensitive جل وMegaperls Sensitive خصيصًا من أجل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة. صُممت هذه المساحيق لتتناسب مع البشرة الحساسة وتحتوي التركيبة الفعالة على عطور مطورة خصيصًا؛ لا تسبب أي تهيجات ولا تحتوي على أصباغ.