حقائق مثيرة للاهتمام

Loading...

إن الإنزيمات هي مواد تنظيف قائمة على المواد البيولوجية، وتعمل بشكل خاص على أنواع معينة من البقع. توجد أنواع مختلفة من الإنزيمات، كل منها متخصص في إزالة بعض البقع والشوائب (الدهون، والنشا، والبروتين ...). كما يعمل كل إنزيم من الإنزيمات الموجودة داخل تركيبة Nadhif كمحفز ويتم تنشيطه أكثر من مرة خلال دورة الغسيل لإزالة جميع آثار البقع بالكامل. حتى مع الغسيل باستخدام ماء منخفض الحرارة. وبغض النظر عن تركيز الإنزيمات، فيجب الإشارة إلى هذه الإنزيمات على العبوة وفقًا لـ EU Detergents Regulation (ضوابط المساحيق في الاتحاد الأوروبي).

لمزيد من المعلومات عن إنزيمات نظيف

الإنزيمات الأساسية المستخدمة في تركيبة نظيف هي البروتياز والأميلاز والسليلوزات:

البروتياز
لإزالة البقع البروتينية مثل البيض والدم والحليب

الأميلاز
لإزالة البقع الناتجة عن السكر والنشا مثل: المكرونة والبطاطس والأرز والحبوب

السليلوزات
لإضفاء الملمس الناعم على الأنسجة والعناية بالألوان، والبياض الناصع والحماية من تكوين الوبرT

كيف نستخدم الإنزيمات؟

Loading...

يعمل نظيف باستمرار على تطوير إنزيمات حديثة لمواكبة العادات المتغيرة في المجتمع وإزالة أصعب أنواع البقع المستحدثة بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الإنزيمات النشطة بخاصية العمل في الماء البارد بإزالة البقع الموجودة مع استخدام درجات حرارة منخفضة للماء مثل: 20 أو 30 درجة مئوية.

احصلي على التوافق المثالي لاحتياجاتك

مكونات طبيعية

يعمل Nadhif باستمرار على تقديم الحلول المستدامة. اكتشفي ابتكار قوة – Nadhif Green Power – والحصول على نظافة بنسبة 100٪، بلون أخضرلم يسبق له مثيل.

البشرة الحساسة

تم تطوير Nadhif Sensitive جل وMegaperls Sensitive خصيصًا من أجل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة. صُممت هذه المساحيق لتتناسب مع البشرة الحساسة وتحتوي التركيبة الفعالة على عطور مطورة خصيصًا؛ لا تسبب أي تهيجات ولا تحتوي على أصباغ.

النظافة الصحية

يساهم الغسيل النظيف في توفير بيئة صحية لكِ ولأسرتك. تعمل منتجات Nadhif بفضل تقنية التنظيف الفائق على جعل الغسيل نظيفًا بشكل صحي.