حقائق مثيرة للاهتمام

Loading...

في المنتجات السائلة، تضمن المواد الحافظة ثبات التركيبة. فبدون المواد الحافظة، يمكن أن تُصدر المنتجات رائحة كريهة أو تتسبب في نمو البكتيريا. وبغض النظر عن تركيز المواد الحافظة، فيجب الإشارة إلى هذه المواد الحافظة المضافة إلى المساحيق ومنتجات التنظيف على العبوة وفقًا لـ EU Detergents Regulation (ضوابط المساحيق في الاتحاد الأوروبي). وبالتالي، يجب تمكين الأشخاص الذين يعانون من حساسية من نوع معروف بتجنب المنتجات التي تحتوي على هذه المادة وقت الشراء.

لمزيد من المعلومات عن المواد الحافظة في نظيف

المواد الحافظة قد تتسبب في إثارة حساسية الجلد بسبب النشاط المضاد للميكروبات
يستخدم نظيف دائمًا المواد الحافظة عند أقل مستويات التركيز لتجنب أي احتمالية لزيادة الحساسية.

كيف نستخدم المواد الحافظة؟

Loading...

نستخدم المواد الحافظة في Nadhif جل بعناية شديدة وبالقدر اللازم فقط.

 

بهذه الطريقة نحاول تجنب استخدام المواد الحافظة قدر الإمكان، في حالة إمكانية الحفاظ على المنتج باستخدام مكونات طريقة أخرى. أثناء الاستخدام، يتم تخفيف Nadhif جل بكثير من الماء بشكل عام.

احصلي على التوافق المثالي لاحتياجاتك

مكونات طبيعية

يعمل Nadhif باستمرار على تقديم الحلول المستدامة. اكتشفي ابتكار قوة – Nadhif Green Power – والحصول على نظافة بنسبة 100٪، بلون أخضرلم يسبق له مثيل.

البشرة الحساسة

تم تطوير Nadhif Sensitive جل وMegaperls Sensitive خصيصًا من أجل الأشخاص ذوي البشرة الحساسة. صُممت هذه المساحيق لتتناسب مع البشرة الحساسة وتحتوي التركيبة الفعالة على عطور مطورة خصيصًا؛ لا تسبب أي تهيجات ولا تحتوي على أصباغ.

النظافة الصحية

يساهم الغسيل النظيف في توفير بيئة صحية لكِ ولأسرتك. تعمل منتجات Nadhif بفضل تقنية التنظيف الفائق على جعل الغسيل نظيفًا بشكل صحي.